كشف الحجاب الغامض من الإضاءة الصناعية ليد
Feb 27, 2018

الإضاءة الصناعية، وكثير من الناس يشعرون غير مألوف، أو كما يوحي اسمها، والإضاءة الصناعية، مع انتشار رقائق الصمام، الصمام مفهوم الإضاءة الصناعية هو الغبار صاخبة جدا.

في الواقع، بالمقارنة مع المنزل والإضاءة التجارية، والإضاءة الصناعية ويبدو أن جزء صغير نسبيا والمنخفضة من عائلة الإضاءة بأكملها. الإضاءة الصناعية هي كلمة لا تحظى بشعبية نسبيا بالمقارنة مع مصانع المصنع، إضاءة السيارة، الأشعة تحت الحمراء المصابيح فوق البنفسجية، والاتصالات البصرية وغيرها من الكلمات عالية التردد في تقارير وسائل الإعلام، ومع ذلك، مع الطلب المتزايد على استبدال الصمام والدعم من الدعم الحكومي، والإضاءة الصناعية السوق ينمو بسرعة.

ووفقا لنتائج المسح من مؤسسات أبحاث السوق ذات الصلة، 2016 من الصمام العالمي حجم سوق الإضاءة الصناعية من 2932000000 دولار امريكى، وسوف يكون أكثر من 16٪ في معدل النمو العام، ومن المتوقع أن يصل إلى 3935000000 دولار امريكى في عام 2018، فإن حجم السوق لعام 2020 سيصل إلى 5.204 مليار دولار امريكى. وشكلت استهلاك الكهرباء الصناعية في الصين لأكثر من 70٪ من المجتمع كله، والطلب الصناعي الموفرة للطاقة قوي، مساحة السوق الضخمة أيضا يجعل من المتوقع أن يؤدي إلى تسريع معدل اختراق الإضاءة ليد في الصين. ووفقا للتنبؤات، في عام 2015، وشكلت منتجات ليد فقط 6٪ من منتجات الإضاءة الصناعية بأكملها، ويقدر في عام 2035، أدى اختراق السوق سوف تصل إلى 86٪.

على الرغم من أن السوق واعدة، لا تزال تعتبر الإضاءة الصناعية لتكون آخر منطقة الإضاءة التي غزاها ليد. وفي الوقت الحاضر، أدى في تطبيقات الإضاءة الصناعية أساسا لإضاءة الطاقة الصغيرة والمتوسطة، في حين أن في تطبيقات الإضاءة عالية الطاقة، مصباح هاليد المعدنية نسبة إلى ارتفاع الطاقة ليد نسبة مصدر الضوء مرتفعة نسبيا، والإضاءة ليد لا تزال غير قادرة مؤقتا للاستفادة من الاستبدال الساحق.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © هانغتشو قو التجاري Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.