هيكل ومبدأ مضيئة من مصباح ليد
Feb 27, 2018

ليد (الصمام الثنائي الباعث للضوء)، الصمام الثنائي الباعث للضوء، هو جهاز أشباه الموصلات الحالة الصلبة التي تحول الطاقة الكهربائية إلى الضوء المرئي، والتي يمكن تحويلها مباشرة إلى أضواء. قلب ليد هو رقاقة أشباه الموصلات، واحدة من التي تعلق على قوس، واحد نهاية هو الكاثود، يتم توصيل الطرف الآخر إلى الكاثود من إمدادات الطاقة، ويتم تغليف رقاقة كله من راتنج الايبوكسي.

تتكون رقائق أشباه الموصلات من جزأين، وبعضها أشباه الموصلات من نوع P، حيث تهيمن الثقوب، والطرف الآخر هو أشباه الموصلات من نوع n، والتي هي أساسا الإلكترونات على هذا الجانب. ولكن عندما ترتبط أشباه الموصلات اثنين، فإنها تشكل عقدة ين. عندما يمر التيار من خلال السلك إلى رقاقة، يتم دفع الإلكترونات في منطقة P، يتم الجمع بين الإلكترونات في منطقة P مع الثقوب، ومن ثم تنبعث الطاقة في شكل الفوتونات، والذي هو مبدأ ليد التلألؤ. الطول الموجي للضوء، لون الضوء، يتم تحديده بواسطة المادة التي تشكل عقدة ين.

أول يقود تستخدم كمصدر مؤشر الضوء من الأجهزة، ومن ثم مجموعة متنوعة من ضوء اللون أدى في إشارات المرور ومنطقة شاشة عرض كبيرة وقد استخدمت على نطاق واسع، مما أدى إلى فوائد اقتصادية واجتماعية جيدة جدا. و 12 بوصة الضوء الأحمر المرور، على سبيل المثال، كان يستخدم أصلا كمصدر للضوء في الولايات المتحدة مع حياة طويلة، وانخفاض تأثير الضوء من 140 واط المصابيح المتوهجة، التي تنتج 2000 التجويف الأبيض. بعد مرشح أحمر، وفقدان ضوء 90٪، وترك فقط 200 شمعة الأحمر. في التصميم الجديد للمصباح، تستخدم شركة لوميلدس 18 أحمر مصدر ضوء ليد، بما في ذلك فقدان الدائرة، والاستهلاك الكلي من 14 واط، يمكن أن تنتج نفس تأثير الضوء. مصباح إشارة السيارات هو أيضا مجال مهم من تطبيق مصدر ضوء ليد.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © هانغتشو قو التجاري Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.