تقرير التحليل الاقليمى لتطوير الصناعة
Mar 06, 2018

في جميع أنحاء التصميم الإقليمي المحلي بقيادة الصناعة ، شكلت بالفعل دلتا نهر اللؤلؤ ، القارات الثلاث الطويلة ، منطقة بحر بوهاي ، منطقة فوجيان-جيانجشي والمناطق الخمس الكبرى في منطقة الغرب الأوسط ، أكثر من 85٪ من مؤسسة LED توزع في هذه خمس مناطق ، والصين في الوزن نمط صناعة تقودها العالمية تزداد أثقل. تطوير صناعة الصمام حتى الآن ، وقد تم منذ فترة طويلة في العديد من المقاطعات والمدن في الصين تظهر تدريجيا "السباق على الأرض" ، "الهبوط المزهرة" الوضع. في الوقت الحاضر ، وتطوير صناعة الصمام في المحافظات والمدن؟


شنتشن LED صناعة 2016 اختراق قيمة الانتاج 170 مليار دولار

وفقا لإحصاءات غير كاملة ، تمتلك شنتشن ما يقرب من 2300 شركة ذات صلة بإضاءة أشباه الموصلات ، تحتل "نصف مقاطعة قوانغدونغ" وثلث البلاد من الصناعة ، تتركز بشكل رئيسي في مقاطعات باوان ، لونغهوا ، برايت ونغ قانغ 4 ، منها أكثر من 800 حي باوان.


في السنوات الأخيرة ، صناعة الإضاءة LED شنتشن لديها سلسلة صناعية سليمة ، فإن معظم السلسلة الصناعية في الروافد الوسطى والدنيا للتعبئة والتغليف والتطبيقات التي تقودها ، في الوصلات الركيزة LED ، التمديد ، رقاقة ضعيفة نسبيا ، منخفضة القيمة المضافة المنتجات ، مع مجموعة متنوعة من التكنولوجيا التخريبية ، والمنتجات الناشئة ، التقليدية التي تقودها شركات الإنتاج وإدارة الضغط لمتابعة ، وقد أغلقت العديد من الشركات أسفل ، حل. في المستهلك أكثر عقلانية الوضع ، والشركات تريد أن تسعى جاهدة من أجل ميزة أكثر تنافسية ، والحفاظ على العملاء والأسواق ، يجب علينا إيجاد سبل للفوز بمكان في المنبع من السلسلة الصناعية.


عام 2016 ، شرعت صناعة شنتشن في خلط ورق اللعب كبيرة من الطريق ، فإنها تأخذ زمام المبادرة إلى "تصنيع" إلى "ذكي" ، مع وسائل مبتكرة لزيادة جودة الكفاءة ، والإنتاج الراقية ، والمنتجات الذكية لتصبح السبيل الوحيد ل البقاء والابتكار والاندماج في سمة لا غنى عنها.


ومع ذلك ، هناك أيضا مصادر مطلعة أشارت إلى أن صناعة شنتشن بقيادة كبيرة وليس على ما يرام ، وعدم وجود الشركات الرائدة ، وجودة المنتج لم يتحسن بعد. وفقا لمكتب مراقبة السوق شنتشن من منتجات الإضاءة ذات الصلة ، وأضواء الإضاءة ومنتجات الإضاءة ومعدات التحكم (بما في ذلك إضاءة LED ، قيادة الطاقة) المنتجات من أحدث نتائج مراقبة الجودة والتفتيش وأظهرت أن ما مجموعه 29 شركة للكشف عن 54 دفعات المنتجات ، المنتجات غير المؤهلة لديها 11 دفعات ، 20 ٪ - 30 ٪ لا يمكن إهمال المؤهلات غير المؤهلة ، لا تزال مشكلة الجودة في الصناعة بأكملها تستحق الاهتمام.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © هانغتشو قو التجاري Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.