كيف يجب أن تكون صناعة الإضاءة تمارس القوة؟
Mar 06, 2018

تعلق الدولة أهمية كبيرة على تطوير صناعة إنترنت الأشياء ، وقد أصدرت سلسلة من السياسات ذات الصلة لتعزيز التنمية الصناعية. أصدرت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، وإدارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، ووزارة العلوم والتكنولوجيا والإدارات الأخرى 10 مشاريع مشتركة ، بما في ذلك التصميم على مستوى عال ، وتطوير المعايير ، والبحث والتطوير التكنولوجي ، وتشجيع التطبيقات ، ودعم الصناعة ، ونموذج الأعمال ، والأمن ، وتدابير الدعم الحكومي ، والحماية القانونية والتنظيمية وتدريب الأفراد ، هي متاحة بسهولة ، وتبين أنه في المرحلة التاريخية الحرجة الحالية من التحول الاقتصادي في الصين ، أعطت الدولة المهمة التاريخية الهامة لشبكة الإنترنت من الأشياء لتحفيز النمو الاقتصادي. أعلنت وزارة المنتجات العامة مؤخراً عن "خطة ترقيم شبكة الاتصالات (نسخة 2017)" (مسودة) ، والتي أضافت عدد إنترنت الأشياء. وقال عاملون في الصناعة إن الإنترنت الحالي للأشياء تم تنفيذه من المفهوم إلى الواقع. تتطور بسرعة حالة تطوير صناعة إنترنت الأشياء على نطاق واسع ، وستصبح السنوات الثلاث أو اللاحقة الفترة الأساسية للتنمية الإيكولوجية لصناعة إنترنت الأشياء.


مع التشكيل التدريجي لشبكة الأشياء ، سواء كانت بناء أو فندق وغيرها من الإضاءة الذكية المهنية أو الإضاءة السكنية الذكية ، تم إنشاء نظام إيكولوجي ذكي للإضاءة على شبكة الإنترنت وتكرارية مستمرة ، وتحسين وتطوير. أصبح التحول إلى الإضاءة الذكية اتجاه التنمية في صناعة الإضاءة.


من العام الماضي ، رأينا Philips و Osram و Schneider و GE Lighting و OP و NVC و Siu chi و Fei le و Huawei و Millet و Haier و Beijing-east وما إلى ذلك من العلامات التجارية المعروفة أو بدايةها الخاصة أو عبر الحدود تخطيط مشترك الإضاءة الذكية والسلسلة الصناعية ذات الصلة المدينة الفكرية.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © هانغتشو قو التجاري Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.