لمحة تاريخية عن أعمدة الشوارع
Feb 27, 2018

هوانغبو ريفرسايد الحشود الحشد مكرسة لمحة من الاسلوب. وفي وقت لاحق، ومصباح الشارع من امتياز شنغهاي تغيرت إلى مصباح الغاز. زرع من لندن، وكان سطوع عدة مرات أعلى من ذلك من مصابيح الكيروسين، وفي عيون المشاة ليلا كان "الشمس" من الليل. لم يكن حتى عام 1879 أن شنغهاي 16-بودونغ رصيف أخيرا أضاءت أول ضوء كهربائي في الصين، ومجهزة 10 حصانا محرك الاحتراق الداخلي وحدة توليد، أي ما يعادل قوة جرار المشي.

في بداية أضواء الطريق على كل القطب مع مفتاح سكين، لا تزال بحاجة العمال لإيقاف كل يوم. بعد 3 سنوات، واستخدام عدد من مصابيح الشوارع لاستخدام التبديل، وقد استخدم هذا الشكل من مصابيح الشوارع في المدن في جميع أنحاء البلاد حتى 1950s.

المملكة المتحدة: بدأت محاولات بشرية لجعل الإضاءة الاصطناعية على شوارع المدينة في أوائل القرن الخامس عشر. في عام 1417، من أجل سطع ليلة لندن الشتوية، أمر العمدة هنري بارتون الإضاءة في الهواء الطلق. وفي وقت لاحق، كانت مبادرته مدعومة من قبل الفرنسيين. في بداية القرن السادس عشر، كان لا بد من تركيب تركيبات الإضاءة خارج نوافذ المباني السكنية في باريس. لويس 14 كانت هناك العديد من الأضواء في الشوارع في باريس. وفي عام 1667، أصدر الطريق الرابع عشر، المعروف باسم "ملك الشمس"، رسميا قانون إضاءة الطرق الحضرية. أسطورة، وذلك بسبب صدور هذا المرسوم، ويسمى لويس 14 من حكم التاريخ الفرنسي من "الأوقات المشرقة".


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © هانغتشو قو التجاري Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.