كيف ينبغي لصناعة الإضاءة أن تمارس القوة؟
Feb 27, 2018

وتعلق الدولة أهمية كبيرة على تطوير صناعة إنترنت الأشياء، كما أصدرت سلسلة من السياسات ذات الصلة لتعزيز التنمية الصناعية. أصدرت لجنة التنمية والإصلاح الوطنية، وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، وزارة العلوم والتكنولوجيا والإدارات الأخرى مشتركة 10 مشاريع، بما في ذلك تصميم على مستوى عال، وتطوير المعايير، والبحث والتطوير التكنولوجيا، وتعزيز التطبيق، ودعم الصناعة، ونموذج الأعمال التجارية، والأمن، وتدابير الدعم الحكومي، والحماية القانونية والتنظيمية وتدريب الموظفين، وتتوفر بسهولة، فإنه يدل على أنه في المرحلة التاريخية الحرجة الحالية من التحول الاقتصادي في الصين، أعطت الدولة المهمة التاريخية الهامة للإنترنت الأشياء لتحفيز النمو الاقتصادي. أعلنت وزارة المنتجات العامة مؤخرا "خطة الترقيم شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية (طبعة 2017)" (مشروع)، الذي أضاف عدد من الأشياء على شبكة الإنترنت. وقال عاملون في صناعة أن الإنترنت الحالي من الأشياء قد نفذت من مفهوم إلى واقع. حالة التطور على نطاق واسع من صناعة تقنيات عمليات تتشكل بسرعة، وسوف 2-3 سنوات القادمة تصبح الفترة الرئيسية للتنمية البيئية للصناعة تقنيات عمليات.

مع تشكيل تدريجي للشبكة من الأشياء، سواء كان بناء والفنادق وغيرها من الإضاءة الذكية المهنية أو الإضاءة الذكية السكنية، وقد تم تشكيل النظام البيئي الإضاءة الذكية على شبكة الإنترنت وتكرارية باستمرار، والتحسين والتنمية. أصبح التحول الإضاءة الذكية اتجاه التنمية لصناعة الإضاءة.

من العام الماضي، رأينا فيليبس، أوسرام، شنايدر، غي الإضاءة، أوب، نفك، سيو تشي، فاي لو، هواوي، الدخن، هاير، بكين الشرق وهلم جرا المزيد والمزيد من العلامات التجارية المعروفة أو بداية خاصة بهم أو عبر الحدود تخطيط مشترك الإضاءة الذكية والفكرية سلسلة صناعية ذات الصلة المدينة.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © هانغتشو قو التجاري Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.