العوامل المواتية التي تؤثر على تطوير صناعة الصمام
Feb 27, 2018

(1) دعم قوي للسياسات الوطنية

صناعة الصمام بحكم التكنولوجيا الفائقة والخصائص البيئية الموفرة للطاقة، هو التنمية الرئيسية للصين للصناعات التكنولوجيا الفائقة، ومجلس الدولة في إطار اللجنة، وزارة المالية، وزارة الصناعة، وزارة الإسكان والإدارات الأخرى في ودعم السياسات والدعم المالي العديدة للحكومة المحلية، مثل أصدرت وزارة الإسكان 2011 "اثنا عشر خمسة" الخضراء الخضراء، في عام 2013، أصدرت لجنة التنمية والاصلاح الوطني، وزارة العلوم والتكنولوجيا والوزارات الست الأخرى مشترك "أشباه الموصلات الإضاءة التخطيط الصناعي الموفرة للطاقة ". دعم البلاد القوي لهذه الصناعة لتوفير فرص أفضل للتنمية والبيئة، وصناعة لديها دور أكبر في تعزيز التنمية.

(2) تعزيز الوعي الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة، مصباح وهاج برنامج حظر لتسريع تعميم الإضاءة ليد

وفي الوقت الحاضر، فإن الموارد العالمية متوترة، فإن الاحترار المناخي قد شكل بالفعل تحديا هائلا لبقاء الإنسان وللتنمية. النفط التقليدي، والغاز الطبيعي، مثل الحد من الطاقة المتجددة، وتطوير بقوة الصناعات الجديدة الموفرة للطاقة، وتطوير الاقتصاد منخفض الكربون، والدعوة الحياة منخفضة الكربون هو الاتجاه العام. في هذا النموذج، جنبا إلى جنب مع المنظمات الرفاهية الوطنية والعامة لتعزيز تأثير الوعي الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة بقوة أكبر، ومنتجات الإضاءة ليد يفضل أكثر سهولة من قبل المستهلكين. وفي الوقت الحالي، أدخلت الاقتصادات الرئيسية في العالم خططا لإزالة التلوث المتوهجة. في الصين، أصدرت لجنة التنمية والاصلاح الوطني في عام 2011 "التخلص التدريجي الصين من ضوء ساطع" خريطة الطريق، والمقترح المقترح "من 1 أكتوبر 2012 فصاعدا، يحظر استيراد وبيع 100 واط وفوق الإضاءة العادية المصابيح المتوهجة. 1 أكتوبر 2014، استيراد ومبيعات 60 واط وفوق المصابيح المتوهجة الإضاءة العامة؛ 2 016 سنوات من 1 أكتوبر، وحظر على الواردات والمبيعات من 15 واط والمصابيح المتوهجة أكثر العادية، واستمرار خطة القضاء المتوهجة في الصين مستمرة للمضي قدما كما هو مخطط لها، وبما أن مصباح وهاج يخرج تدريجيا في السوق، فإن تعميم الإضاءة ليد تسريع أبعد من ذلك.

(3) ليد مجال التطبيق على نطاق واسع

مع التقدم في تكنولوجيا الإضاءة أشباه الموصلات في الصين، تطبيقات ليد هي أكثر وأكثر واسعة، وتطبيقه للمئات من المنتجات، ويغطي أساسا التعليمات والإشارة والعرض، والإضاءة الخلفية ثلاث فئات. في الوقت الحاضر، واستخدام منتجات الإضاءة ليد المحلية بالإضافة إلى الإضاءة المنزلية، ولكن أيضا تستخدم على نطاق واسع في إشارات المرور، شاشة ليد كبيرة، والمنتجات الرقمية الخلفية، والإضاءة المعمارية المشهد الزخرفية، إضاءة نفق الطريق وغيرها من المجالات. وبالإضافة إلى ذلك، ظهرت تطبيقات جديدة، مثل الفضاء والطب والزراعة والزراعة وغيرها من المجالات.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © هانغتشو قو التجاري Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.